الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

نصائح تهمك عند عرض عقارك على شبكة الانترنت


كما نعرف جميعاً، فقد الانترنت هو الطريقة الافضل للعرض و البحث عن الخدمات و السلع بمختلف انواعها بعد ان اثبت نجاحه و فاعليته على جميع الاصعدة مقارنة بالطرق التقليدية و التي تحتاج الى وقت و جهد اكثر و تكون اكثر كلفة في معظم الاحيان مقارنة بنتائجها.فعلى صعيد العقار فقد كان للانترنت حصة كبيرة منه حيث تشير الدراسات الى ان ما نسبته  60%-80% من عمليات تداول العقار (بيع، شراء، تأجير) تتم عن طريق الانترنت .

و في هذا العدد من مجلة عقار-استيت.كوم الاسبوعية نود ان نقدم لكم بعض النصائح التي تهمكم عند رغبتكم بعرض عقاراتكم على المواقع  الالكترونية على شبكة الانترنت.

1) كتابة وصف واضح و بسيط للعقار: حيث ينصح عند عرض العقار على الانترنت بتضمينه لوصف واضح و بسيط بدون تكلف و زيادة، ليتمكن المهتمين من الوصول اليه بسهولة عند قيامهم بالبحث.

2) ذكر تفاصيل العقار كاملة: و هي التفاصيل الاساسية و المهمة التي تميز عقارك و التي تهم الباحثين، فيجب ان تكون دقيقة و واضحة و تذكر انه كلما ذكرت تفاصيل اكثر كلما كانت العملية اسهل للمهتمين و كانت النتائج ادق.


3) التأكد من عناوين الاتصال الخاصة بك و الحرص على ان تكون متاحة في جميع الاوقات مع عدم اهمال الاستفسارات و الاسئلة لأن المتابعة الجيدة و الاهتمام يترك انطباعا جيداً عند الاخرين.

4) عرض صور منتقاء و مناسبة للعقار: ان ذللك لا يحتاج الى المهارة العالية و انما يكون بمراعاة بعض الامور البسيطة عند التقاط الصور للعقار مثل الترتيب و النظافة العامة للعقار حتى يظهر بصورة حسنة للباحثين.


5) نشر العقار على الشبكات الاجتماعية الاكثر استخداماً: حيث ان المواقع العقارية المتقدمة و المتطورة تتيح لك فرصة نشر العقار على الشبكات الاجتماعية الاكثر استخداماً و انتشاراً، لما لها من اهمية و فعالية في ترويج عقارك و وصوله الى اكبر شريحة ممكنة من الباحثين و المهتمين. 

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا على الطرح الوافى وننتظر المزيد من الموضوعات ونتشرف بزيارة موقعنا بكم
    الان يمكنك الاعلان عن عقارك مع اقوى مبوبه عقارية عقار كاب
    اضف عقارك مجانا للبيع او الايجار فى عقار كاب، سوف نقوم بتوصيل عقارك الى اكبر شريحة ممكنة من الذين يهتمون ويبحثون عن عقارك، سجل الان فى ثواني مع موقع عقار كاب واضف عقاراتك وعروضك مجانا
    للتواصل

    24184918 - 24146626

    شركة عقار كاب للعقارات
    http://www.aqarcap.com/

    ردحذف